السلام عليكم ورحمه الله اعضاء وزوار موسوعه المدونين العرب اليوم سوف نتعرف على الوحدات الاعلانيه فى جوجل ادسنس وسنتعرف على ميزه كل وحده لنبدا الشرح على بركه الله .
1- الإعلانات النصية
يتضمن الإعلان النصي في المعتاد عنوانًا، وهو رابط إلى صفحة ويب قابل للنقر
في الوقت ذاته، إلى جانب سطر أو سطرين من النص، وعنوان موقع ويب معروض
باللون الأخضر. وفي ما يلي بعض أمثلة الإعلانات النصية:
الاعلانات النصيه الموصى بها
مستطيل متوسط (300 x 250)
مستطيل عريض (336 x 280)
ليدربورد (728 x 90)
عرض بالحجم الكامل
سكاي سكريبر عريض (160x600)

الاعلانات النصيه الافقيه
ليدربورد كبير (970 × 90)
عرض بالحجم الكامل
بانر (468 x 60)
عرض بالحجم الكامل
نصف بانر (234x60)
الاعلانات النصيه الراسيه
سكاي سكريبر (120×600)
بانر عمودي (120 x 240)
سكاي سكريبر كبير (300 × 600)

الاعلانات النصيه المربعه
مربّع (250 x 250)
مربّع صغير (200 x 200)
زر (125x125)

2- الإعلانات الصوريه
هى نفس الاشكال وخصائص الوحدات السابق شرحها ولكن الاختلاف هو استبدال النص بصوره
وفقًا لسياسات جوجل ادسنس، يمكنك وضع حتى ثلاث وحدات محتوى وثلاث وحدات وصلات ومربعي بحث في كل صفحة ويب.
تأكد من تمكين الإعلانات الصورية لوحدة إعلانية واحدة، أو تعيين تفضيل افتراضي لحسابك بالكامل.
0 التعليقات:
إرسال تعليق